for girls
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

for girls

كل مايهم الفتيات من افكار ونشاطات هوايات وغيرها من الأشياء

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

محتاجة دعواتك اختي ارجوكي ادخلي

كاتب الموضوعرسالة
رزان

رزان

المساهمات : 2

محتاجة دعواتك اختي ارجوكي ادخلي Empty
مُساهمةموضوع: محتاجة دعواتك اختي ارجوكي ادخلي   محتاجة دعواتك اختي ارجوكي ادخلي Emptyالأربعاء مايو 02, 2018 4:48 pm

ارجوووووووكم اخواتي في الله انا محتاجة دعواتكم كثيييير ارجوكم من قرأ مقالي هذا اتمنى ان تدعي مع خطيبي الانه في مشكلة وحاله

صعب جدا ونحن نحب بعضنا كثيرا ولا استطيع تخلي عليه ولا استطيع فعل شيء غير الدعاء انا عند حسن الظن بربي وسيجتجيب لي ولكن اريد منكن اخواتي ان

تدعوا معي بان يطلق ارجوكم دعوة اربعون غريبا مستجابة فأدعو معي في هذا الشهر المباااارك لعلا الله يستجيب الاحداكن الاني فعلا مريضة نفسيا ولا استطيع

الابتعاد عنه وهو ايضا اشعر به انه يتألم من قلبه ارجوكم ادعو له بالافراج جلسته يوم الاربعاء وانا خائفة كثيرا عليه انا محتاجة الاخت ان تقف معي وان تدعي مع

خطيبي من قلبها الصافي ارجوووووكم فأنا اترجكن بذلك فانا مرضت بسبب هذا المشكل ولم اهد احتمل هذا الالم ارجوكي اخني لا تنسيه في صلاتك اليوم ارجوكم

استغفر الله ١٠٠ مرة من اجله اليوم ارجوكييي ارفعي يديك الان الى ربك وادعي بأن يفرج عنه يوم الاربعاء وان بجمعنا عاجلا ارجوكي اطلبي من ربك بأن لا ينطق

عباده بالحكم عليه وان يحرك السنتهم بالافراج عنه ارجوكي اختي تذكريه اليوم في صلاتك وانا بدوري سادعي الله لكل واحدة داعت من قلبها له .الله اطلق سراحه

في أقرب وقت.

محتاجة دعواتك اختي ارجوكي ادخلي
صفحة 1 من اصل 1